-->

المتابعون

Cincopa Gallery

...

بالتأكيد وكما يعلم الجميع فنحن ضد النسخ المقرصنة تماماً ولا ننصح بها، وهناك الكثير من الطرق التي قمنا بتوضيحها من قبل والتي يمكنك من خلالها الحصول علي سيريال ويندوز اصلي بتكلفة مناسبة. واليوم نريد توضيح طريقة سهلة جداً وبدون استخدام لاي برامج حيث يمكنك تحميل نسخة ايزو من ويندوز 10 باحدث اصدار وتحديثات مباشرة ومجاناً وبرابط مباشر من مايكروسوفت للتحميل باستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر  الغني عن التعريفاو اي من برامج التحميل علي الكمبيوتر والوصول الي اقصي سرعة ممكنة اثناء التحميل.

Downlaod you windows


لتحميل ويندوز 10  ايزو 32 بت احدث إصدارة 1909 برابط مباشر هنــــــــــــــــــأ

Windows 10 Pro VL X86 19H2 OEM en-US DEC 2019 {Gen2
لتحميل ويندوز 10  ايزو 64 بت احدث إصدارة 1909 برابط مباشر هنــــــــــــــــــأ
Windows 10 Pro VL X64 19H2 OEM en-US DEC 2019 {Gen2



قامت مايكروسوفت باتاحه ويندوز 10 للتحميل للجميع من خلال اداة Media Creation الخاص بها ولكنها بطيئة جداً ولا تصل لسرعة التحميل القصوي لديك ولذلك تحتاج الي طريقتنا اليوم والتي تعتمد علي تغيير وخداع مايكروسوفت بأنك تقوم بالدخول من خلال نظام تشغيل اندرويد او ماك او لينكس او غيرها حتي تتمكن من التحميل بالسرعة القصوي مباشرة، حيث أن الاداة متاحة فقط لنظام تشغيل ويندوز وبالتالي عندما تقوم بالدخول الي الرابط من خلال اي نظام تشغيل اخر فيجب علي مايكروسوفت أن تتيح لك التحميل مباشرة من خلال رابط مباشر.



هناك ما يدعي بأسم  Browser User Agent وهو ما يخبر من خلال المتصفح اي موقع تقوم بالدخول اليه بنظام التشغيل لديك، وبتغييره يمكنك أن تخدع اي موقع انك تقوم باستخدام نظام تشغيل اخر، وسبق وقمنا باستعراض طريقة من خلال تثبيت اضافة  User Agent Switcher ويمكنك الاطلاع علي الموضوع بالكامل من خلال موضوع تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً، كما ويمكنك اتباع الطريقة بالاسفل والتي لا تتطلب تثبيت اي اضافات وسبق وقام عبد الرحمن محمد المميز باستعراضها لنا من خلال موضوع ما هي ميزة User Agent في المتصفحات ؟ وكيفية تفعيلها بدون اضافات ولكن اليوم سنقوم باستغلالها للحصول علي رابط مباشر لويندوز 10.




كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط Microsoft.com/en-us/software-download/windows10ISO من خلال جوجل كروم ثم تقوم بالضغط علي Ctrl + Shift + I للدخول الي الـ Developer Tools. كما ويمكنك الدخول اليها من خلال الضغط علي More Tools ثم Developer Tools.



ثم تقوم بالضغط علي زر الـ ثلاث نقط "القائمة" ثم تقوم بالضغط علي More Tools ثم Network Conditions.



بجوار "User Agent" تقوم بازالة علامة الصح بجوار Select Automatically حتي تتمكن من اختيار نظام التشغيل بشكل يدوي من القائمة حسب رغبتك، فيمكنك اختيار اندرويد او ماك او لينكس حتي تغيير صفحة مايكروسوفت ويتم اتاحة التحميل كما تلاحظ في الصورة بالاسفل، وهنا انا سأقوم باستخدام BlackBerry BB10 ثم سأقوم بتحديث الصفحة لتظهر امكانية التحميل.



كل ما عليك هو اختيار النسخة وتقوم باختيار النسخة الاحدث بالتأكيد ثم تقوم باختيار اللغة ثم تقوم باختيار نوع النسخة سواء 64 بت او 32 بت حسب رغبتك، ثم يتم اتاحة رابط التحميل المباشر ومتاح لك لمدة 24 ساعة كاملة للتحميل.
Hany Salim
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة تايجر لاب توب .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق