-->

المتابعون

Cincopa Gallery

...

شرح تحميل وتثبيت وتشغيل نظام Phoenix OS Android7.1 علي الكمبيوتر | افضل نظام اندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: اليكم في هذه الحلقة كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل نظام التشغيل العملاق Phoenix OS Android7.1 والمبني علي نظام اندرويد 7 نوجا ‘ نظام Phoenix OS يحتوي علي واجهة عملاقة جداً وانيقة وتشبه نظام الويندوز لانها تحتوي علي "قائمة ابدأ" و "شريط مهام" . وتستطيع من خلال هذا النظام تشغيل نظام الاندرويد علي حاسوبك بكل سهولة وتستمتع بجميع تطبيقات الاندرويد.


نظام الفينيق او Phoenix OS من افضل الانظمة المبنية علي نظام الاندرويد ؛ يتميز بالعديد من الميزات والمميزات الرائعة والرهيبة والتي تجعل الجميع متمسك به رغم وجود العديد من الواجهات الاخري التي تعمل بنظام الاندرويد علي الكمبيوتر ‘ يمتاز نظام Phoenix OS بواجهة انيقة جداً وكثيراً ما تشبه نظام الويندوز.
حمل الروابط من هنا 

http://www.phoenixos.com/en/download_x86


شرح تحميل وتثبيت نظام Phoenix OS 7.1 Nougat على الكمبيوتر الشخصي

مع تزايد شعبية Android على الهواتف الذكية فإنك لست وحدك عندما تريد أن يكون أندرويد متاحاً على أجهزة سطح المكتب أيضًا. وهذا ما أنجب مشروع Android x86 الذي كان موجودًا منذ عام 2009 ، في حال لم تسمع به من قبل. ولكن المشكلة في Android على جهاز سطح المكتب هي أنها غير مخصصة لذلك. أفضل ما يمكن أن يقدمه Android من حيث تعدد المهام هو عرض تقسيم الشاشة الذي أصبح جزءًا فقط من نظام التشغيل العام الماضي مع Android Nougat.

ما هو نظام Phoenix OS؟

فونيكس أو إس وبالإنجليزية Phoenix OS هو نظام تشغيل مشروع قائم على نظام أندرويد والذي يمكن تثبيته على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. Phoenix OS هو نسخة محسّنة من Android ™ تركز على جلب ميزات Windows مثل "قائمة ابدأ" المعروفة و "شريط المهام".

مقال مقترح: كيفية تثبيت وتشغيل نظام Remix OS علي الكمبيوتر كنظام اساسي والاستمتاع بنظام الاندرويد


Hany Salim
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة تايجر لاب توب .

جديد قسم :

إرسال تعليق