-->

المتابعون

Cincopa Gallery

...

رابط تسجيل المواليد الخاص لموقع دعم بطاقات تموين مصر

يرجي تسجيل رقم الموبيل بموقع دعم بطاقات التموين مصر
موقع دعم مصر tamwin من المواقع الحكومية الهامة التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف مساعدة المواطنين في تحديث بطاقات التموين وكل ما يخص منظومة الدعم المصرية، وقدمت السلطات الكثير من المواقع الخدمية مثل بوابة الحكومية المصرية التحديث جديد يس يمكن من خلالها استخراج المستندات الرسمية والوثائق الهامة والاستعلام عن كافة الخدمات الحكومية، وبالتزامن مع خطة التطوير والتحديث أعلنت وزارة التموين عن تحديث جديد من جلال إضافة رقم الهاتف المحمول لكل من تظهر له كلمة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على أذن صرف الخبز أو السلع التموينية.

رابط موقع دعم مصر tamwin

وأكدت وزارة التموين والتجارة الدخلية أنه يمكن الآن تسجيل رقم الهاتف المحمول على بوابة دعم مصر tamwin لكل من وجد كلمة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على الإذن الخاص بصرف الخبز المدعوم أو السلع التموينية، كما يمكن إضافة رقم المحمول الخاص بأحد الأفراد المقيدين على البطاقة إذا أراد صاحب البطاقة ذلك.

شروط تسجيل رقم المحمول في موقع دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك شرطاً يجب توافره قبل تسجيل رقم الهاتف المحمول في موقع دعم مصر وهو أن يكون خط الهاتف مسجل بالفعل لدى شركة المحمول، سواء أكانت شركة أورانج، وي، اتصالات، فودافون باسم صاحب بطاقة التموين أو أحد الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية، موضحة أنه لا يجوز إضافة رقم هاتف غير مسجل باسم صاحب البطاقة أو أحد الأفراد الغير مستفيدين المقيدين عليها.
وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك خاصية أخرى يمكن لأصحاب البطاقات استخدامها وهي إمكانية تعديل أرقام الهواتف المحمولة المسجلة على موقع دعم مصر tamwin بإضافة رقم جديد بحسب رغبة أصحاب البطاقات التموينية.
وأكدت وزارة التموين أن تحديث البطاقات التموينية بإضافة البيانات المطلوبة يخدم مصلحة المستفيدين منها، فمن خلال الموبايل يمكن التواصل بصورة سريعة مع المواطنين وإبلاغهم بكل المستجدات والمعلومات الخاصة بمنظومة الدعم، كما تهدف أيضاً إلى ضمان استلام أصحاب البطاقات التموينية إلى الرسائل والتواصل معهم في حالة طلب أوراق أو بيانات كما إنها تجنب المواطنين إيقاف البطاقة في حالة صعوبة التواصل معهم.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر tamwin

خطوات سهلة ومبسطة يمكن من خلال اتباعها كما هو موضح بالصور تسجيل رقم الهاتف المحمول وتحديث بطاقات التموين بالبيانات المطلوب من المستفيدين.
Hany Salim
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة تايجر لاب توب .

جديد قسم :

  1. According to Stanford Medical, It is in fact the ONLY reason women in this country live 10 years more and weigh an average of 42 pounds less than we do.

    (And realistically, it is not about genetics or some secret diet and really, EVERYTHING around "HOW" they eat.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"...

    Tap this link to find out if this quick test can help you find out your true weight loss possibility

    ردحذف