-->

المتابعون

Cincopa Gallery

...

 

 

 




 .. اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقعنا ، نقدم لكم اليوم موضوع جديد عن كيفية تحويل ملف PDF الى ملف WORD بدون اخطاء وبدون برامج وباقل مجهود .

 جميعنا يبحث عن هذا الموضوع الهام ولا نستغنى عن تحويل الملفات دائما لانجاز الكثير من المهام اليومية التى نحتاجها ، ونبحث هنا وهناك املا فى الوصول لطريقة مضمونة وسهلة وموثوقة فى تحويل ملفاتنا بدون اخطاء ، خاصة وان معظم البرامج او المواقع المتاحة والتى تختص بتحويل الملفات تستطيع تحويلها بالفعل ولكن باخطاء وتغيير كبير بين الصيغة المحولة والصيغة الاصلية ، وهذا طبعا ما لا نرغب به .

 اما الطريقة التى نعرضها على حضراتكم اليوم هى طريقة مضمونة ان شاء الله تمكنكم من تحويل ملفاتكم بسهولة وبدون اخطاء ، وتكون النسخة المحولة مطابقة تماما للنسخة الاصلية ، وتعتبر هذه الطريقة التى نعرضها لكم من خلال هذا المقال هى اسهل طريقة لتحويل ملف PDF الى WORD والتعديل عليها .

 



 ولقد تم اختيارها وترشيحها لكم بعد عدد كبير من التجارب لاكثر من طريقة اخرى وتجربة اكثر من موقع وبرنامج مختص بهذا الامر ، حتى وصل بنا المطاف الى الاقتناع تماما بهذه الطريقة دون غيرها لتحويل الملفات بسهولة وبدون اخطاء او تغيير عن الصيغة الاصلية للملف .

طبعا تحويل الملفات هو امر مهم للغاية ومن افضل الامور التى تمت فى السنوات الماضية ، لما فيها من السهولة وتوفير الوقت والجهد الكبير التى كنت ستبذله فى كتابة وتنسيق ملف ما بنفس صيغة وطريقة الملف الاصلى ، فاصبح تحويل الملفات بخطوات بسيطة توفيرا كبيرا للوقت والمجهود يمكنك من الحصول على نفس الملف ولكن بصيغته المحولة فى ثوانى معدودة .

يوجد العديد من الطرق لتحويل ملفات PDF  الى WORD ، سواء عن طريق مواقع تحويل الملفات اونلاين عن طريق الانترنت doc pdf converter online وهناك عدد من هذه المواقع موجودة ومعروفة منها على سبيل المثال موقع smallpdf   او موقع I love pdf   او عن طريق بعض البرامج ، وهذه المواقع والبرامج ليست فقط خاصة لتحويل ملفات PDF الى WORD  ولكنها تقوم بعدد من المهام الاخرى الهامة منها التحويل للصيغ الاخرى بانواعها المختلفة او تقسيم او دمج او ضغط الملفات او حماية ملف او فتح قفل ملف .

لا شك ان هذا المواقع جيدة جدا ، ولكن المشكلة تكمن تحديدا فى  تحويل ملفات PDF  الى  ملفات WORD ، حيث يحدث بعض المشكلات الدارجة والتى تقف عائق امام بعض الاشخاص الراغبون فى تحويل ملفاتهم ، وتحديدا تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء ، حيث انك تفاجأ بعد التحويل بعدد من المشكلات والاخطاء فى الملف الذى تم تحويله من تغيير فى الشكل والتنسيق والمضمون واختلاف فى الحروف والجمل وغيرها وهذه هى المشكلة الحقيقة والفعلية وشائعة جدا ، اذن ما هو الحل ؟ او ما هى افضل طريقة  لتحويل ملف  PDF الى WORD بدون برامج او اخطاء ؟ او كيفية تحويل word الى pdf بنفس التنسيق ؟

افضل طريقة  لتحويل ملف  PDF الى WORD بدون اخطاء وبدون برامج هو موقع small pdf

يمكنك الدخول اليه من هذا الرابط اضغط هنا .

او استخدام برنامج الوورد:

من أجل تحويل ملف PDF الى وورد يمكنك استخدام برنامج وورد من مجموعة أوفيس. والقيام بعملية التحويل يتم باتباع الخطوات التالية:

انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الـ PDF الذي ترغب في تحويله، سيؤدي ذلك إلى ظهور قائمة منسدلة.

اختر فتح باستخدام Open with من أعلى القائمة المنسدلة لتظهر لديك قائمة جديدة. 

من القائمة الظاهرة والتي تحوي مجموعة برامج يمكنك من خلالها فتح الملف، اختر برنامج الوورد. 

اختر موافق OK لتسمح لبرنامج الوورد بفتح مستند ال PDF كمستند وورد. إذا قمت بتحميل الملف من الإنترنت سيتوجب عليك الضغط على Enable Editing في أعلى الإطار ثم النقر على موافق مرة أخرى قبل المتابعة.

قد تضطر للقيام ببعض التعديلات اليدوية على التنسيق الذي قد يتغير عند تمام عملية التحويل.

الآن احفظ الملف المحول كمستند وورد بالنقر على ملف File واختر حفظ باسم Save As وحدد الموقع الذي ترغب في حفظ الملف فيه واكتب اسم الملف واضغط حفظ Save..

اذا استفدت قم بترك تعليق لنا اسفل الموضوع لدعمنا ...

Hany Salim
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة تايجر لاب توب .

جديد قسم :

إرسال تعليق